مرحبا بك سيدتي في عالم الأزياء والموضة والجمال سنساعدك لتتألقي يوميا

ﻣﻌﻠﻣﻲ اﻋﺗدى ﻋﻠّﻲ ﺟﻧﺳﯾﺎ وﻛﺎن ﯾﻘﺑﻠﻧﻲ ﺑﺷﮭواﻧﯾﺔ اﻟﻌﺷﺎق!!


قصتي بدات عندما كنت في الصف العاشر في احدى مدارس  للذكور، حيث في احد الايام كنت من الطلاب الذين وقع عليهم الاختيار للبيع في مقصف المدرسة، وكان المسؤول عن المقصف استاذ تربية اسلامية، وبعد مرور شهر من الدوام وحين يدق جرس انتهاء الحصة الثالثة وبدء الاستراحة اذهب للبدء في عملي انا وطالبين مع الاستاذ المسؤول، وبيع الطلاب من نافذة الغرفة التي جهزة خصيصا لبيع الساندويشات والعصائر للطلاب.
لا اريد ان اطيل عليكم الكلام فانا صراحة اكتب لكم وقلبي يخفق من التوتر والخوف لاني اول مرة افصح عن هذه القصة. وبعد انتهاء الاستراحة كان هذا الاستاذ يصرف الطالبان الاثنين ويبقي عليّ وحدي، وفي احد الايام ونحن وحدنا بالغرفة نرتب غرفة المقصف بعد انتهاء الاستراحة، بدأ الاستاذ في التكلم معي والنظر اليّ بنظرات لم افهمها بداية وبعد ذلك انهال علي وبدأ يحضنني ويضع فمه في فمي ويقبلني بشهوة الجنس. تلك اللحظة لم افهم لماذا يعمل ذلك ومن هول الامر والصدمة  لم اقل شي ورجعت الى البيت بوجه مصفر وجسمي لا يقدر على عمل اي شي كانها حال من الخمول انتابتني.
وبعد ايام اصبح هذا المعلم يكرر الامر معي كل يوم، الى ان تركت العمل بالمقصف بعد شهر وبعدها دخلت في حالة نفسية لا يعلمها الا الله الا اليوم. مر على هذه الحادثة عدة سنوات ولكني لا استطيع نسيانها لما تركت في قلبي من غصة.. كيف لهذا الذئب البشري ان يفعل ذلك والذي المني اكثر انه استاذ تربية اسلامية، ولكن الاسلام بريء من تلك الاشكال التي تتخفى وراءه، واخيرا انا اريد رأيكم مع العلم انني حاولت في السنين الماضية الكتابة عن هذا الموضوع ولكني لم املك الشجاعة الكافية. شكرا لكم.

موضوعات متعلقة

Scroll to top