مرحبا بك سيدتي في عالم الأزياء والموضة والجمال سنساعدك لتتألقي يوميا

مشكلتي مع خطيبي



السلام عليكم بغيت نتشاور معاكم و كنتمنى تفيدوني حيت حيرانة بزاف.أنا بنت كنعرف واحد الولد و متافقين على الزواج و عائلتو عارفين ,هاد السيد كانت علاقتي بيه مزيانة حتى لواحد النهار كتشفت بلي كان مخبي عليا شي حوايج كان كيديرهم مور ضهري فحال الكارو و كان كيهضر مع بنات اخرين و كيتفلى عليهم بالحق هادشي غير ف فيسبوك حيت ما كانش كيتلاقاهمم المهم مور هادشي قررت نقطع علاقتي بيه و لكن فلاخر سمحت ليه بتدخل العائلة و الاصدقاء و الحمد لله دابا تهدى و بعد على داكشي لي مامزيانش انا وخا هكاك ما بقيتش كنتيق فيه كيفما الاول
المهم مؤخرا تقدم ليا واحد الولد من العائلة زوين و خدام مزيان غي مشكيل لي كاين هو صغر مني و انا قارية عليه حيت هو ما كملش قرايتو و انا عندي ماستر و ناوية نكمل دكتوراه ان شاء الله
انا دابا حيرانة معرفتش واش نكمل مع السيد اللي مواعداه وخا فيه عيوب و كيبغيني و كنبغيه ولا نقبل بلاخر الي باغيني و كيتسنى الجواب
كنتمنى تعطيوني اراكم و سمحولي ايلا طولت عليكم


موضوعات متعلقة

Scroll to top