مرحبا بك سيدتي في عالم الأزياء والموضة والجمال سنساعدك لتتألقي يوميا

إطلالات الفنانة الراحلة فاتن حمامة


نعومة خطفت قلوب أحد أوسم رجال العالم وسامة

جميلة رغم تجاعيد السنين


 لا عجب أن تخطف تلك الفتاة الناعمة قلب الرجل الأكثر وسامة في تاريخ السينما العربيّة، ففاتن حمامة التي عُرفت بأنّها الحب الكبير للنجم العربي العالمي عمر الشريف لم تكن إنسانة عاديّة الجمال، بل هي تلك المراة التي تنضح بالأنوثة والنعومة والروعة. حزنت لخبر فراق سيّدة الشاشة العربيّة تضيء اليوم على عناوين جماليّة ميّزت إطلالاتها على مر تلك السنوات. 

            رحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة

عن عمر يناهز الرابعة والثمانين، ودعّت فاتن حمامة محبيها وجمهورها الذي عشق نبرة صوتها، وجمال ملامحها، ونعومة قدّها، وتجاعيد وجهها لم تمنعنا يوماً من رؤية تلك الجاذبيّة التي أسرتنا كما أسرت الجميع، وكأنّك لا يمكنك إلا أن تريها تلك الفتاة الضاحكة في "أفواه وأرانب"، او تلك الحسناء في "ليلة القبض على فاطمة"، والقائمة لا تنتهي مع إحدى أيقونات السينما المصريّة والعربيّة التي لا تتكرر. 

بعيداً عن مبضع عمليات التجميل وتقنيات الفوتوشوب وتحسين الصورة، تألقّت فاتن حمامة؛ البشرة البيضاء والشعر الأسود القصير كانا مفتاحا عشق الشاشة لها، فتشعرين في وجه فاتن على الدوام بالحيويّة والنضارة، والأهم نقاء الروح وطيبة القلب، أما التسريحة فلم نراها يوماً طويلة، بل عهدناها قصيرة، مع تسريحها بطرق مختلفة، ولو أنّ الريترو كان الأكثر جماهيرية معها. أما الماكياج كان دوماً خفيفاً نوعاً على العيون، ومرتكزاً على الشفاه، بما أنّها لم تتردد في وضع الأحمر والتدرجات الجريئة في الكثير من أدوارها. 

موضوعات متعلقة

Scroll to top