مرحبا بك سيدتي في عالم الأزياء والموضة والجمال سنساعدك لتتألقي يوميا

أنا عندي 22 عام ماما كاتخون بابا


ماما مارضاتني في حياتي

أنا عندي 22 عام ماما كاتخون بابا من شحال هادي ملي كنت صغيرة كنت كانشوف كولشي على عاينية وكانسماع ليحاد لآن 

معا بزززززاف ديال رجال ودابا معا وحاد خاينا كاداخلو لدار ملي ماكايكونش بابا…..حيت عاندنا 2 ديور هيا باركا هيا 

وختيوخويا كاتخليه حتا ينعس وداخل رجالا هووا باقي صغير معارف والو وانا عيييييت بزاف ومشيت عاند باباهما 

مامطالقينش بابا درايف بزاف ومايسستاهلش هاد شي لي كادير معاه وانا مابغيتهومش يتفارقو بغيتها غير توب كانڭوليها 

تصلي وحايدي ماناك هاد شي كاتڭول ليا دوخلي سوق راسك وديما كانڭول معا راسي انتحر ولا ندير شي حاجا في راسي 

كانصلي وندعي ديما يهديها لله ويتوب عليها عاونوني عافاكوم أش غاندير معاها راه واخا هاكاك كاتبقا ميمتي وكانبغيها 

دعيومعايا يهديها لله وشوفو ليا حال عافاكووووووم

موضوعات متعلقة

Scroll to top