مرحبا بك سيدتي في عالم الأزياء والموضة والجمال سنساعدك لتتألقي يوميا

المرأة تبكي 16 شهرا في حياتها


Crying women
أفاد مسح أجري مؤخراً أن المرأة تمضي ما متوسطه 16 شهراً من حياتها باكية، فهي في أول عام لها في الحياة تذرف الدموع لمدة ثلاث ساعات في اليوم، عندما تكون في حاجة لتغيير الحفاظ أو الطعام أو المناغاة والتدليل.
أما في الفترة بين سن سنة واحدة إلى ثلاث سنوات، فإنها تظل تبكي لمدة تصل إلى ساعتين وخمس دقائق في اليوم لأسباب من أهمها السقوط على الأرض، والشعور بالتعب، والتعرض للتكبيت والزجر.
وأما في مرحلة المراهقة، فإن الفتاة تجهش بالبكاء لمدة ساعتين و(13) دقيقة في الأسبوع لأسباب تعود في مجملها إلى النشاط الهرموني، والتشاجر مع الزميلات، والمعاناة من الهجر والإهمال، والشعور بالملل.
وقد أسفر المسح الذي استطلعت فيه آراء 3000 امرأة إلى أن المرأة تستغرق ساعتين و(14) دقيقة في البكاء بعد سن التاسعة عشرة، في حين أن مجرد فيلم سينمائي عاطفي يكفي لإبكائها فتنهمر الدموع من عينيها مدراراً في الفترة العمرية بين سن التاسعة عشرة والخامسة والعشرين، وذلك فضلاً عن التردد في اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقة طال أمدها أو فقد عزيز.
ووفقاً للمسح تتمثل أهم الأسباب المفضية إلى أن تنفجر المرأة بكاءً بعد سن الخامسة والعشرين في انفصام عرى العلاقة الزوجية وسماع أخبار محزنة والشعور بالإجهاد والإرهاق.

وتفضي جميع الأسباب المتقدم ذكرها إلى إمضاء ما يزيد على 12 ألف ساعة في البكاء.

موضوعات متعلقة

Scroll to top