مرحبا بك سيدتي في عالم الأزياء والموضة والجمال سنساعدك لتتألقي يوميا

6 طرق تتقربين بها من شريك حياتك


 

قد تأخذنا مشاغلنا اليومية بعيداً عن الاهتمام بالجوانب العاطفية في علاقتنا الزوجية مما يتسبب في البعد والجفاء بين الزوجين، ولإعادة تأجج العواطف والرومانسية بينك وبين شريك حياتك بدون الحاجة الى وقت فراغ كبير لفعل ذلك اليك هذه الطرق البسيطة والفعالة.


1-المزيد من القبلات


اغداق القبلات على شريك حياتك بطريقة أكثر من المعتاد في الصباح، عند لقائكما بعد العمل وفي المساء قبل النوم يشعره بحبك وأنه مازال جذاباً بالنسبة لك حتى بعد مرور العديد من سنوات الزواج.


2-كوني مرحة


الدعابة والمرح تحل أصعب المواقف وتنهي الجدالات قبل ان تتطور. لذلك، كوني مرحة دوماً ولا تصرين على تحويل كل النقاشات الى حوارات جادة صارمة قد تنتهي بخلاف بينكما.


3-اظهار التقدير


لا يوجد شخص لا يحب أن يظهر له الطرف الآخر مدى شعوره بالتقدير والاعجاب بمجهوداته. لذلك، أظهري دوماً شكرك وتقديرك لشريك حياتك على مجهوداته سواء في توفير احتياجات المنزل أو مساعدته لك.


4-الهدايا المفاجئة


يمكنك من حين الى آخر التعبير عن حبك بهدية بسيطة بدون مناسبة، أو اعداد وجبة مفضلة لشريك حياتك دون ان يطلبها.


5-استرجاع الذكريات


استرجاع الذكريات الجميلة بينكما مثل تشغيل أغنيتكما المفضلة في فترة الخطوبة او تفقد صور زفافكما يعيد احياء المشاعر بينكما.


6-كوني متسامحة


لا أحد كامل وكل منا له عيوبه وأخطائه بلا شك، ولاستمرار الحياة يجب أن نتسامح وننسى الزلات والاخطاء التي قد يرتكبها الطرف الآخر وخاصة إذا ما وقع تحت ضغوط الحياة.


موضوعات متعلقة

Scroll to top