مرحبا بك سيدتي في عالم الأزياء والموضة والجمال سنساعدك لتتألقي يوميا

اقتطعي وقتا لنفسك

585

الحب هو قانون أي علاقة عاطفية ناجحة، والعطاء هو سبيلنا الوحيد للنجاح والاستمرار، والحب ليس قراراً والتضحية ليست هبة، بل هما وقائع تفرض نفسها علينا طالما أحببنا وقررنا البقاء مع من نحب.
ولكن انتبهي فعطاء المرأة المستمر هو من جعلها غير مرغوب فيها فالنفس تزهد ممن تمتلكه، فكثرت العطاء بسبب وبدون سبب قد تحول حياتك الى جحيم.
ولذلك عليك أن تبدئي بنيتك لتحسين يومك، وإصرارك على ذلك لن يأتي إلا عندما تستقطعين وقتاً “ لكِ أنتِ”! إبدئي يومك بإعطاء نفسك بضع دقائق لتتزودي بطاقة إيجابية ثم تعمدي أن يكون يومك جميلاً وبناءً وأصري على ذلك.
ولأنك مسؤولة عن أعباء كثيرة، فذلك قد يتسبب في توليد غضب دفين ومشاعر سلبية، وبمجرد استقطاع قليل من الوقت لنفسك سيسهل عليك إيجاد السكينة والهدوء الداخلي الذي سيساعدك على الاستمرار في الأعباء اليومية.

كما أن إتخاذ وقت للراحة سيساعدك على التخطيط لباقي اليوم، وبتنظيم اليوم وما عليك القيام به، مما يساعدك على تأدية المهام المختلفة بسلاسة وكفاءة، كما يساعدك على التنظيم في تقليل الضغوط النفسية والشعور بالإنجاز لما قمت به من أعمال، ومن الذكاء أيضاً أن تستغلي تلك الدقائق القليلة التي تستقطعينها لنفسك لتنفيذ أعمال أخرى بكفاءة وفي هدوء، وتفادي إضاعة هذا الوقت الثمين في أعمال غير هادفة.

موضوعات متعلقة

Scroll to top