مرحبا بك سيدتي في عالم الأزياء والموضة والجمال سنساعدك لتتألقي يوميا

تجنبي الخجل.. وبادري بالحديث

تجنبي الخجل

هل تقابلت حديثا مع رجل تعجبين به، ولكن شعورك بالخجل يسبب التوتر في العلاقة بينكما؟ لا تقلقي بشأن هذا الأمر فأنت لست الفتاه الوحيدة التي تعاني من مشكلة الخجل، فكثير من الفتيات تعتقد أن التصرف بخجل مع الرجال ينم عن الرقة والنعومة، ولكن عندما يزيد الأمر عن الحد، قد ينفر الجميع من حولك، فتعرفي على أهم النصائح التي تساعدك في التغلب على الخجل:
كوني أنيقة:

هذا أول مفتاح للتغلب على الخجل من الرجال، عندما يكون مظهرك أنيقا ورائعا تزداد ثقتك بنفسك ويعلو شعورك الإيجابي نحو ذاتك وهذا ما قد يعطيك الشجاعة الكافية لبدء الحديث مع الرجل الذي تعجبين به، لكن احذري ارتداء ملابس مليئة بالزينة والبهرجة أو المبالغة في وضع 
الماكياج فهذه الأشياء تنفر الرجال من النساء.

تحدثي:

التحدث يعني التواصل، كوني ودودة، متكلمة، تجنبي الصمت طوال الوقت بدافع الخجل أو الحياء، فعندما تفتقد الفتاه الخجولة إلى التواصل الإجتماعي،لا يستطيع الآخرين التفاعل معها بسهولة ويتجنوبها أحيانا.

أبرزي نقاط القوة فيك:

إذا كنت شخصية موهوبة في عمل ما، تحدثي عنه، ابحثي عن الأشياء التي تحبيها وتكلمي عنها مع الرجل فالحديث عن موضوعات مشوقة ومحبوبة بالنسبة إليك سوف يزيد من ثقتك بنفسك يجعلك قادرة على التواصل بشكل أفضل.

طوري من مهارتك في التواصل الإجتماعي:

المشاركة في دروس الرقص واليوجا أو حتى الطهي سوف يحدث فرقا كبيرة في شخصيتك مع الوقت. تعلمي الطريقة المثالية التي تستطعين من خلالها تقديم نفسك بثقة للآخرين للمرة الأولى. حاولي أيضا تكوين صداقات وعلاقات متنوعة فهذا يساعد على تحسين مهاراتك الاجتماعية بمرور الوقت، ومن الأمور الذي يجب أن تحذريها تماما هو التعلق بالهاتف.

موضوعات متعلقة

Scroll to top